أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “أنشيلوتي: الرحيل نعم.. تعاقدات جديدة لا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 16 يوليو الضوء عن اقتراب برشلونة من التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، وتعاقدات مانشستر يونايتد الجديدة، وإغلاق ريال مدريد باب التعاقدات، وأخبار سوق الانتقالات، وعودة هاري كين لتدريبات توتنهام.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وكتبت: ”الرحيل نعم.. تعاقدات جديدة لا“، وعن إقتراب برشلونة من ضم ليفاندوفسكي كتبت الصحيفة : اتفاق بين برشلونة وبايرن ميونيخ من أجل ليفاندوفسكي 45 مليون يورو و5 ملايين يورو متغيرات”، كما أهتمت الصحيفة بتقديم البرازيلي رافينيا لاعب جديد لبرشلونة وكتبت: ”رافينيا: سأقدم كل شيء”.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن النجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام وعودته للتدريبات وكتبت: ” مستوى هاري كين يرتفع”، وعن مانشستر يونايتد وتعاقده مع الدانماركي كريستيان إريكسن واقتراب المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز كتبت الصحيفة: ”تين هاج: هاتريك، إريكسن وليساندرو ومارسيال“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان وتصريحات مدربه الجديد كريستوف جالتير وكتبت: ”باريس سان جيرمان يوافق على صفقة إيكيتيكي“ و“كريستوف غالتييه: الكل يجب أن يفكر في الفريق“، وعن طواف فرنسا للدراجات الهوائية والمرحلة 13 نشرت الصحيفة علي غلافها: ”بيدرسن: الدنمارك مرة أخرى“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وتجديد عقده مع ميلان وكتبت: ”زلاتان إبراهيموفيتش: أوقع“، كما نشرت الصحيفة علي غلافها عن بطل السباقات القصيرة الإيطالي جاكوب قبل بطولة العالم وكتبت: ”جاكوب نحلم بالذهب“.

إقرأ أيضاً.. بنزيما سيغيب عن الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة الأمريكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P