أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “أرنولد إلى الريال.. ليفربول بدأ يقتنع انه لن يجدد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 17 أكتوبر الضوء علي إقتراب النجم الإنجليزي ترنت ألكساندر أرنولد ظهير ليفربول من الإنتقال إلي ريال مدريد، وليونيل ميسي يفوز بجائزة ماركا الاميركية، وبول بوجبا يتحدث عن قضية المنشطات، وتوماس توخيل يحضر لتغيرات كبيرة في المنتخب الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إقتراب النجم الإنجليزي ترنت ألكساندر أرنولد ظهير ليفربول من الإنتقال إلي ريال مدريد وكتبت: “أرنولد إلى الريال.. ليفربول بدأ يقتنع انه لن يجدد”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حصل علي جائزة صحيفة ماركا وكتبت: “ليونيل ميسي يحصد جائزة ماركا الاميركية”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب الألماني توماس توخيل الذي تولي قيادة تدريب منتخب إنجلترا حيث يحضر منتخب هجومي وضاغط أكبر وكتبت: “توخيل منحنى جديد”، كما أهتمت الصحيفة  بالنجم هاري كين الذي أبدي سعادته مع انتشار أنباء تعيين توماس توخيل مدربا جديدا لمنتخب إنجلترا وكتبت: “رد فعل كين”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم الفرنسي بول بوجبا الذي أكد أنه يريد البقاء ضمن صفوف نادي يوفنتوس وكتبت: “بوجبا يريد البقاء في اليوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة بتصريح ليونيل ميسي عن مواطنه لاوتارو مارتينيز حيث يرشحه للفوز بالكرة الذهبية وكتبت: “لاوتارو للكرة الذهبية.. ليونيل ميسي يرشح لاوتارو لنيل الكرة الذهبية”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم الفرنسي بول بوجبا حيث تحدث عن أزمته في قضية المنشطات وكتبت: “بول بوجبا.. لقد أدركت بالغعل ما هي الحياة”، كما أهتمت الصحيفة بالجوائز التي أعلن عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي باتت مهددة بالالغاء بسبب أزمة في جذب البث الفضائي وكتبت: “مونديال الأندية مهدد”.

اقرا أيضًا.. بول بوجبا يُدافع عن نفسه في قضية المُنشطات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P