أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فينيسيوس​ سيستقبل الكرة الذهبية اليوم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 28 أكتوبر الضوء علي حفل جوائز الكرة الذهبية التي ستقام اليوم، وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لا يفكر في إقالة كارلو أنشيلوتي، وإنتر ميلان يتعادل أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي، وليفربول يتعادل أمام أرسنال في قمة الجولة بالدوري الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن حفل جوائز الكرة الذهبية التي ستقام اليوم وكتبت: “​فينيسيوس​ سيستقبل الكرة الذهبية اليوم”، كما أهتمت الصحيفة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لا يفكر في إقالة كارلو أنشيلوتي بعد الخسارة في الكلاسيكو وكتبت: “مصير أنشيلوتي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل نادي ليفربول أمام أرسنال بنتيجة 2/2 في مباراة مثيرة بقمة الجولة بالدوري الإنجليزي وكتبت: “الفرعون المصري يُنقذ ليفربول من الخسارة أمام أرسنال، ويمنحهم تعادلًا مُثيرًا في الدوري الإنجليزي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الذي أنتقد تقنية حكم الفيديو المساعد المستخدمة في منح ركلة الجزاء لفريق وست هام، مدعيا أن خطأ ماتيس دي ليخت لم يكن خطأ “واضحا وكتبت: “غضب تين هاج”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادب إنتر ميلان 4/4 أمام يوفنتوس في كلاسيكو منافسات الدوري الإيطالي وكتبت: “​الانتر​ 4-4 ​اليوفنتوس​.. نتيجة مثيرة ومجنونة”، كما أهتمت الصحيفة بخسارة نادي جنوى مجددًا تحت قيادة ألبيرتو جلاردينيو، إذ تجرع مرارة الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام لاتسيو في منافسات الدوري الإيطالي وكتبت: “أزمة جلاردينيو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يبحث عن عدد من النجوم لفريق كرة القدم بعد رحيل أكثر من نجم لامع في الفترة الماضية وكتبت: “باريس يبحث عن النجوم”، كما أهتمت الصحيفة بإمتساح باريس سان جيرمان 3/0 أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي وكتبت: “باريس 3-0 مارسيليا.. على خطى البطل”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن تفاصيل مشادة فينيسيوس مع جافي في الكلاسيكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P