أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “جاهزية تشيزني مع برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 20 أكتوبر الضوء علي جاهزية الحارس فويتشيك تشيزني حارس مرمى برشلونة الجديد للظهور الأول مع البارسا أمام إشبيلية، وكارلو أنشيلوتي يوافق علي التعاقد مع بديل داني كارفاخال في انتقالات الشتاء، وخسارة أرسنال أمام بونموث في الدوري الإنجليزي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن جاهزية الحارس فويتشيك تشيزني حارس مرمى برشلونة الجديد للظهور الأول مع البارسا أمام إشبيلية وكتبت: “جاهزية تشيزني مع برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الذي وافق علي التعاقد مع بديل داني كارفاخال في انتقالات الشتاء وكتبت: “البحث عن بديل كارفاخال”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن خسارة أرسنال 2/0 أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي، ومعاناة الفريق مع البطاقات الحمراء في منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم وكتبت: “معاناة أرسنال مستمرة”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي وكتبت: “تحدي كبير اليوم”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي كومو الإيطالي الذي أعلن تعيين رافائيل فاران، مدافع الفريق السابق، عضوًا بمجلس إدارة النادي وكتبت: “الحساب الرسمي لنادي كومو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي إنتر ميلان الذي تنافس مع نادي ليفربول على التعاقد مع المدافع الألماني جوناثان تاه، لاعب باير ليفركوزن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وكتبت: “إنتر ينافس ليفربول على تاه”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي كشف عن تفاصيل إصابة لاعبه راندال كولو مواني التي أبعدته عن مواجهة ستراسبورج في الدوري الفرنسي وكتبت: “تفاصيل إصابة مواني”، كما أهتمت الصحيفة يضم المدافع الفرنسي رافائيل فاران إلى مجلس إدارة نادي كومو الإيطالي، حيث لم يلعب سوى دقائق قليلة هذا الموسم، قبل إعلان اعتزاله وكتبت: “فاران ينضم لإدارة كومو”.

اقرا أيضًا.. ميسي يحقق أرقاماً قياسية جديدة مع إنتر ميامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P