أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “خطة برشلونة مع أولمو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 13 أكتوبر الضوء علي قرب عودة داني أولمو مع برشلونة عقب فترة التوقف الدولي بعد تعافيه من الإصابة، وديفيد ألبا مدافع ريال مدريد يواصل العمل من أجل التعافي من إصابته، والسير جيم راتكليف مالك نادي مانشستر يونايتد يصر علي  بقاء الهولندي إيريك تين هاج.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن قرب عودة داني أولمو مع برشلونة عقب فترة التوقف الدولي بعد تعافيه من الإصابة وكتبت: “خطة برشلونة مع أولمو”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ديفيد ألبا مدافع ريال مدريد الذي يواصل العمل من أجل التعافي من إصابته وكتبت: “ألابا يواصل التعافي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن السير جيم راتكليف مالك نادي مانشستر يونايتد الذي يصر علي  بقاء الهولندي إيريك تين هاج وكتبت: “سر بقاء تين هاج”، كما أهتمت الصحيفة بالراتب الذي سيحصل عليه يورجن كلوب بعد إعلان توليه مسؤولية جميع أندية ريد بول بداية من يناير المقبل وكتبت: “راتب ضخم لكلوب”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي لاتسيو الذي يفكر في تقديم عرضًا للنجم الإسباني بيدرو من أجل البقاء في نادي العاصمة وكتبت: “عقد جديد لبيدرو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أولمبيك الذي يفكر في تقديم عرضًا لشراء بول بوجبا بعدما اقترب اللاعب من إنهاء عقده مع يوفنتوس وكتبت: “بوجبا إلى مارسيليا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن غياب كيليان مبابي عن منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي والذي آثار الجدل بسبب مشاركته مع ريال مدريد في الدوري الإسباني وكتبت: “طلب صادم من مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بالقطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان والذي أشاد بالمدير الفني لويس إنريكي مؤكداً أنه أفضل مدرب بالنسبة له وكتبت: “الخليفي يشيد بإنريكي”.

اقرا أيضًا.. أرسنال يسعي للتعاقد مع حارس مرمى من الدوري الإيطالي كبديل لديفيد رايا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P