أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “لامين يامال موهبة جبارة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر الضوء علي تألق النجم الشاب لامين يامال مع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، وفوز منتخب فرنسا 2/0 أمام بليجكا في دوري الأمم الأوروبية، ونادي أرسنال يرفض أي عروض تصل إلى النجم الإيطالي جورجينيو.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تألق النجم الشاب لامين يامال مع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا وكتبت: “لامين يامال موهبة جبارة”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب الألماني هانزي فليك المدير الفني لبرشلونة الذي يعاني من نفس الأزمة التي كان يواجهها تشافي هيرنانديز عندما كان يتولى تدريب الفريق الكتالوني وكتبت: “أزمة فليك”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب مارتين اوديجارد الذي خرج على حمالة باكياً بعد اصابة قوية ايام قليلة بعد الديربي المنتظر امام السبيرز وكتبت: “اصابة قوية”، كما أهتمت الصحيفة بقرار نادي أرسنال الذي رفض أي عروض تصل إلى النجم الإيطالي جورجينيو من أجل الرحيل عن فريق الجانرز وكتبت: “رفض عروض جورجينيو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن عن موعد محاكمة اللاعب الفرنسي من أصل تونسي وسام بن يدر بتهمة الاعتداء الجنسي وحالة سكر وكتبت: “محاكمة وسام بن يدر”، كما أهتمت الصحيفة بفوز منتخب فرنسا 2/0 أمام بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: “فرنسا 2-0 بلجيكا.. القليل من الاوكسيجين”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدير الفني الإيطالي لوتشيانو سباليتي الذي أعرب عن سعادته بعد الفوز في دوري الأمم الأوروبية في بودابست بالمجر أمام الكيان وكتبت: “فرحة سباليتي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب إسماعيل بن ناصر لاعب وسط فريق ميلان الذي يواجه خطر الغياب عن الملاعب لمدة تصل لثلاثة شهور بسبب الإصابة وكتبت: “خطر الغياب”.

اقرا أيضًا.. رسائل مؤثرة من شقيقة رونالدو بعد إنجازه التاريخي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P