أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “سر هدف يامال أمام أتلتيك بلباو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 25 أغسطس الضوء علي اللاعب لامين يامال الذي كشف سر هدفه في أتلتيك بلباو خلال مباراة فوز برشلونة 2-1 ضمن الدوري الإسباني، وريال مدريد يواجه بلد الوليد الليله بالليجا، وإلكاي جوندوجان يعود رسمياً إلي مانشستر سيتي، وإيرلينج هالاند يسجل الهاتريك رقم 23 في مسيرته.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن النجم لامين يامال الذي كشف عن سر هدفه في أتلتيك بلباو خلال مباراة فوز برشلونة 2/1 ضمن الدوري الإسباني وكتبت: “سر هدف يامال أمام أتلتيك بلباو”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين ريال مدريد وبلد الوليد وغياب  4 لاعبين وهم فاييخو وكامافينجا وبيلينجهام وألابا وكتبت: “التشكيل المتوقع لريال مدريد”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النجم إلكاي جوندوجان الذي وجه رسالة خاصة لجماهير مانشستر سيتي بعدما شارك بديلًا أمام إيبسويتش تاون وكتبت: “عودة جوندوجان”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي سجل الهاتريك رقم 23 في مسيرته وكتبت: “الهاتريك رقم 23”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللاعب البرتغالي جواو نيفيز الذي شارك مع باريس سان جيرمان أمام لوهافر ونجح في تقديم ثلاث تمريرات حاسمة في أقل من مباراتين وكتبت: “نيفيز الساحر”، كما أهتمت الصحيفة بنادي الإتحاد السعودي الذي يريد التعاقد مع دانيلو بيريرا مدافع نادي باريس سان جيرمان وكتبت: “الإتحاد يفاوض دانيلو بيريرا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن توصل نادي يوفنتوس لاتفاق مع مسئولي بورتو على استعارة فرانسيسكو كونسيساو على سبيل الإعارة لمدة موسم وكتبت: “صفقة يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات المدرب باولو فونسيكا المدير الفني لفريق ميلان على خسارة فريقه من بارما في الدوري الإيطالي وكتبت: “تعليق بعد الخسارة”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن طبيعة إصابة “جابرييل جيسوس” مع أرسنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P