أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أنشيلوتي يرحب بـ لابورت”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 10 أغسطس الضوء علي نادي ريال مدريد الذي يرحب بالتعاقد مع المدافع الإسباني “إيمريك لابورت”، وتعرض مدافع ريال مدريد الشاب خوان مارتينيز للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وبيب جوارديولا منفتح على التعاقد مع لاعبين جدد.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يرحب بالتعاقد مع المدافع الفرنسي إيمريك لابورت، لتعزيز صفوف الخط الخلفي بنادي ريال مدريد وكتبت: “أنشيلوتي يرحب بـ لابورت”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض مدافع ريال مدريد الشاب خوان مارتينيز، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وكتبت: “صليبي في ريال مدريد”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب بيب جواردويلا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الذي أكد أنه منفتحًا على التعاقد مع ثنائي جديد قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية وكتبت: “جوارديولا يستهدف ضم صفقتين”، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل دراوين نونيز مع فريق ليفربول الذي أصبح في خطر، بعد أبرم النادي 3 صفقات ضخمة على وشك الانتهاء خلال الأيام المقبلة وكتبت: “نونيز في ورطة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب تييري هنري مدرب منتخب فرنسا الأولمبي الذي عبر عن شعوره بخيبة الأمل عقب خسارة بطولة أولمبياد باريس 2024 وكتبت: “رسالة هنري”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ألكسندر لاكازيت الذي سيبدأ مشاركته في بطولة الدوري الفرنسي بداية من مباراة ليون مع موناكو التي ستقام يوم 25 أغسطس وكتبت: “موعد عودة لاكازيت”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تصريحات ألفارو موراتا عن كواليس انضمامه لصفوف ميلان ودور إبراهيموفيتش وكتبت: “رسائل موراتا”، كما أهتمت الصحيفة بوجود اتفاق بين توديبو مدافع نيس الفرنسي للانتقال إلى يوفنتوس إلا أن اللاعب أصبح قريبا من الانضمام لوست هام وكتبت: “يوفنتوس يخسر صفقة توديبو”.

اقرا أيضًا.. أسبوع واحد متبقي: حقائق رئيسية عن الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/25

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P