أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فرنسا أمام إسبانيا على ذهبية كرة القدم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 9 أغسطس الضوء علي نادي ريال مدريد الذي يفكر في ضم ألفونسو ديفيز عام 2025 عندما يكون لاعبًا حرًا، وكينجسلي كومان جناح بايرن ميونيخ معروض على نادي برشلونة، ورحيم سترلينجه يفتقد اللعب لمنتخب إنجلترا، والبرازيلي ريتشارليسون يريد البقاء مع توتنهام.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 بين إسبانسا وفرنسا وكتبت: “فرنسا امام اسبانيا على ذهبية كرة القدم”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الفرنسي كينجسلي كومان جناح بايرن ميونيخ حيث أنه معروض على نادي برشلونة وكتبت: “كومان معروض على برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تصريحات رحيم سترلينج جناح تشيلسي عن أنه يفتقد اللعب لمنتخب إنجلترا وكتبت: “سترلينج يفتقد منتخب إنجلترا”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البرازيلي ريتشارليسون الذي يريد البقاء مع توتنهام ورفضه فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي وكتبت: “ريتشارليسون يرفض الدوري السعودي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب تييري هنري مدرب منتخب فرنسا الأولمبي الذي يحلم بتحقيق الميدالية الذهبية أمام إسبانيا في نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 وكتبت: “حلم هنري”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ألكسندر لاكازيت الذي سيبدأ مشاركته في بطولة الدوري الفرنسي بداية من مباراة ليون مع موناكو التي ستقام يوم 25 أغسطس وكتبت: “موعد عودة لاكازيت”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي فيورنتينا الذي أبدي اهتمامه بالحارس الإسباني المخضرم ديفيد دي خيا وكتبت: “فيورنتينا مهتم بالتعاقد مع دي خيا”، كما أهتمت الصحيفة بتأجل موعد إتمام صفقة انتقال إيمرسون رويال من توتنهام إلى ميلان وكتبت: “تأجيل حسم صفقة ميلان الجديدة”.

اقرا أيضًا.. نجوم البرازيل يسخرون من إندريك بعد إختياره بيلينجهام على نيمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P