أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا تفوز على المغرب 2-1 وتحلم بالذهب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 6 أغسطس الضوء علي فوز منتخب إسبانيا الأولمبي علي منتخب المغرب في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، وتشيلسي يسعي لضم الإسباني الشاب سامو أوموروديون لاعب نادي أتلتيكو مدريد، ونادي أتلانتا يسعي للتعاقد مع أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد السابق.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب إسبانيا الأولمبي علي منتخب المغرب بنتيجة 2/1 في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 وكتبت: “اسبانيا تفوز على المغرب 2-1 وتحلم بالذهب”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية وكتبت: “الريال امام تشيلسي بروفة قبل الذهاب لكأس السوبر”

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي تعرض لنكسة قوية بعد اضطرار المدافع يورو لاجراء عملية ضرورية وكتبت: “مهمة يورو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي يسعي لضم الإسباني الشاب سامو أوموروديون لاعب نادي أتلتيكو مدريد وكتبت: “تشيلسي يطارد مهاجم أتلتيكو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب فرنسا الأولمبي 3/1 علي المنتخب المصري في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 وكتبت: “فرنسا 3-1 مصر.. الذهب في اقدامهم”، كما أهتمت الصحيفة بنادي رين الذي يقترب من ضم المدافع هانز هاتيبور قادما من أتلانتا وكتبت: “اتفاق رين وأتلانتا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي أتلانتا الذي يسعي للتعاقد مع أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد السابق وكتبت: “رغبة أتلانتا في ضم مارسيال”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب جيوفاني سيميوني نجم نابولي الذي قترب من مغادرة فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “رحيل لاعب نابولي”.

اقرا أيضًا.. ليفربول يخطط لضم “مامارداشفيلي” لخلافة أليسون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P