أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا أمام المغرب اليوم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 5 أغسطس الضوء علي مباراة اليوم بين إسبانيا والمغرب في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، وأنشيلوتي يؤكد بأن كيليان مبابي سيكون جاهزًا لخوض نهائي كأس السوبر الأوروبي، وكونور جالاجر يرفض تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مع تشيلسي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة اليوم بين إسبانيا والمغرب في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 وكتبت: “اسبانيا امام المغرب اليوم”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الذي أكد أن النجم الفرنسي كيليان مبابي سيكون جاهزًا لخوض نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا وكتبت: “سوبر مبابي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب كونور جالاجر الذي رفض تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مع تشيلسي ليقترب أكثر من الرحيل عن صفوف البلوز وكتبت: “جالاجر يرفض تجديد عقد مع البلوز”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الذي يصر على إمكانية بدأ الموسم بمنح جادون سانشو دورًا جديدًا كمهاجم وهمي وكتبت: “دور جديد لسانشو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المهاجم الأرجنتيني لوكاس بلتران الذي تحدث عن ما حدث مع منتخب فرنسا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 والتي شهدت أزمة فور إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية وكتبت: “أزمة ربع النهائي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي رين الذي يقترب من ضم المدافع هانز هاتيبور قادما من أتلانتا وكتبت: “اتفاق رين وأتلانتا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان الذي يقترب من حسم صفقة دفاعية في الدوري الإنجليزي من خلال ضم الظهير البرازيلي إيمرسون رويال لاعب فريق توتنهام وكتبت: “صفقة ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بنادي إنتر ميلان الذي اتفق على التجديد للاعبه الظهير الهولندي دينزل دومفريس وكتبت: “عقد جديد”.

اقرا أيضًا.. فيورنتينا مهتم بحارس مانشستر يونايتد السابق دي خيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P