أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد وأتلانتا.. حكم السوبر الأوروبي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 27 يوليو الضوء علي لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي التي عينت السويسري ساندرو شيرر، لإدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلانتا، ومانشستر يونايتد أصبح وحيدًا في مفاوضات ضم اللاعب نصير مزراوي ظهير فريق بايرن ميونيخ، ونطوان جريزمان على وشك الإنضمام في الدوري الأمريكي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي عينت السويسري ساندرو شيرر، لإدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلانتا وكتبت: “ريال مدريد وأتلانتا.. حكم السوبر الأوروبي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي بنادي برشلونة حيث سيسافر خوان لابورتا مع الفريق للقيام بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية وكتبت: “لابورتا في أمريكا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي أصبح وحيدًا في مفاوضات ضم اللاعب نصير مزراوي ظهير فريق بايرن ميونيخ وكتبت: “اليونايتد يقترب من الدولي المغربي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي نادي أستون فيلا الذي رفض النظر في عرض نادي وست هام بشأن بيع مهاجم الفريق جون دوران مقابل 32 مليون جنيه إسترليني وكتبت: “أستون فيلا يرفض عرض وست هام”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم أنطوان جريزمان الذي يقترب من خوض تجربة جديدة في الدوري الأمريكي للمحترفين وكتبت: “جريزمان على أعتاب الدوري الأمريكي”، كما أهتمت الصحيفة بإفتتاح أولمبياد باريس 2024 والذي شهد تواجد الأسطورة زين الدين زيدان وكتبت: “زيدان مفاجأة افتتاح الأولمبياد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن خسارة فريق يوفنتوس أمام نورمبرج بنتيجة 3/0 في مباراة ودية خاضها عملاق إيطاليا على هامش معسكره للإعداد للموسم الجديد في ألمانيا وكتبت: “بداية سيئة لليوفي”، كما أهتمت الصحيفة بفريق روما الذي توصل لاتفاق على ضم سولي لاعب يوفنتوس وكتبت: “روما يتفق مع سولي”.

اقرا أيضًا.. ريال مدريد في حالة من الإحباط بسبب إصابة “ديفيد ألابا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P