أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “جلسة ديكو وأولمو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 26 يوليو الضوء علي المدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو الذي أجتمع مع وكلاء لاعب لايبزيغ داني أولمو، ونادي ريال مدريد لايفكر في ضم ماتس هوملز، ومانشستر يونايتد يغير رقم قميص راسموس هويلوند، وإقتراب ريكاردو كالافيوري من الإنضمام إلي أرسنال.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن لقاء المدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو، مع وكلاء لاعب لايبزيج داني أولمو وكتبت: “جلسة ديكو وأولمو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ريال مدريد الذي أكد بعدم إهتمامه بضم ماتس هوملز وأنه ليس ضمن خيارات النادي لتعزيز صفوف الفريق وكتبت: “الريال لا يفكر في هوملز”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي غير رقم قميص راسموس هويلوند مهاجم النادي الإنجليزي، خلال الموسم الجديد 2024-2025 وكتبت: “تغيير رقم هويلوند”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الإيطالي ريكاردو كالافيوري مدافع نادي بولونيا الإيطالي الذي يقترب بشكل رسمي إلى الإنضمام إلي نادي أرسنال وكتبت: “كشف طبي لكالافيوري”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إفتتاح بطولة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وكتبت: “اولمبياد ​باريس 2024​ تبدأ
في السين”، كما أهتمت الصحيفة بتقديم نادي بايرن ميونخ عرضا لديزيريه دوي لاعب فريق رين من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “عرض جديد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اقتراح بعض الوسطاء إجراء صفقة تبادلية بين فريقي مانشستر يونايتد وإنتر ميلان، بانتقال دينزل دومفريز لصفوف الفريق الإنجليزي مقابل انضمام وان بيساكا إلى كتيبة النيراتزوري وكتبت: “صفقة تبادلية بين مانشستر وإنتر”، كما أهتمت الصحيفة بالمهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك نجم جيرونا الذي دخل حسابات نادي روما، لخلافة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو وكتبت: “روما يحاول خطف صفقة دوفبيك”.

اقرا أيضًا.. برشلونة يوافق على إنتقال “فيتور روكي” إلى الهلال السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P