أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “الريال يصنع التاريخ بسنة مالية ضخمة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 24 يوليو الضوء علي نادي ريال مدريد الذي أنهي السنة المالية الماضية بدخل قدره 1,073 مليار يورو، ودخول باريس سان جيرمان في منافسة مع برشلونة من أجل لاعب أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز، وتشيلسي يستعد لبيع دوردي بيتروفيتش حارس مرمى الفريق.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي ريال مدريد الذي أنهي السنة المالية الماضية بدخل (قبل التصرف في الأصول الثابتة) قدره 1,073 مليار يورو وكتبت: “الريال يصنع التاريخ بسنة مالية ضخمة”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي أنضم إلى الاهتمام بلاعب أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز وكتبت: “باريس يدرس التعاقد مع نيكو ويليامز”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي تشيلسي الذي يستعد لبيع دوردي بيتروفيتش حارس مرمى الفريق بعد عام واحد فقط من انضمامه للفريق وكتبت: “تشيلسي يستعد لبيع حارسه”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي يهتم بالحصول على خدمات جادون سانشو لاعب نادي مانشستر يونايتد وكتبت: “اهتمام بسانشو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي موناكو الذي يسعي للتعاقد مع المغربي نيل العيناوي لاعب لينس وكتبت: “مغربي يقترب من موناكو”، كما أهتمت الصحيفة بتقنية الفيديو خلال الموسم القادم في دوري الدرجة الثانية الفرنسي والذي أصبح من الصعوبة تفعيله في ظل مشاكل حقوق البث التلفزيوني وكتبت: “صعوبات في تقنية الفيديو للدرجة الثانية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب جوزيه مورينيو مدرب فريق فنربخشة الذي يتطلع للتعاقد مع المغربي يوسف النصيري، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “يوسف النصيري قريب من فنربخشة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ليو أوستيجارد الذي سيغادر نادي نابولي ويدرس عرضًا من نادي رين الفرنسي وكتبت: “أول الراحلين من نابولي”.

اقرا أيضًا.. إيديرسون يوافق على عرض نادي الإتحاد والكشف عن موقف مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P