أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “باقي 3 أيام علي أولمبياد باريس 2024”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 23 يوليو الضوء علي إقتراب منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ونادي السد القطري يسعي للتعاقد مع جوندوجان نجم برشلونة، وريال مدريد يحدد موعد حفل وداع قائده السابق ناتشو فيرنانديز، وبايرن ميونيخ يرفض عرض مانشستر يونايتد للتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إقتراب منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وكتبت: “باقي 3 أيام علي أولمبياد باريس 2024” كما أهتمت الصحيفة بنادي ريال مدريد الذي حدد موعد حفل وداع قائده السابق ناتشو فيرنانديز وكتبت: “حفل توديع ناتشو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي تقدم بأول عرض إلى بايرن ميونيخ لضم لاعبه ماتياس دي ليخت وكتبت: “بايرن ميونيخ يرفض عرض مانشستر”، كما أهتمت الصحيفة بنادي توتنهام الذي أشترط  الحصول على 60 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع لاعبه البرازيلي ريتشارليسون وكتبت: “60 مليون لشراء ريتشارليسون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الذي حقق حلمه بحمل الشعلة الأولمبية عدة أمتار وسط حشد من المشجعين الذين هتفوا باسمه وكتبت: “حلم الخليفي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي بوردو حيث يستمر الأمل قائمًا بشأن إمكانية إنقاذه من الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة الفرنسي بسبب أزماته المالية وكتبت: “إنقاذ بوردو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي روما الذي قدم عرضًا جديدًا إلى يوفنتوس من أجل ماتياس سولي بعد أن قرر وست هام الدخول في المنافسة على الموهبة الأرجنتينية وكتبت: “عرض روما من أجل سولي”، كما أهتمت الصحيفة بـ هارون مسعودي وكيل أعمال اللاعب ريكاردو رودريجيز الذي أكد أن إنتر ميلان ناقش التوقيع المحتمل مع المدافع السويسري وكتبت: “مستقبل رودريجيز”.

اقرا أيضًا.. ماذا قال هانزي فليك على صفقات نادي ريال مدريد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P