أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بنزيما “لا أرى أحد أفضل من ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 22 يوليو الضوء علي تصريحات النجم كريم بنزيما عن ناديه السابق ريال مدريد، وفريق نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، واللاعب ترينت ألكسندر أرنولد يرشح يورجن كلوب لخلافة جاريث ساوثجيت لتدريب إنجلترا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات النجم كريم بنزيما عن ناديه السابق ريال مدريد وكتبت: “بنزيما “لا أرى احد افضل من ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الفرنسي كيليان مبابي الذي أذهل إدارة النادي الإسباني بفضل تأثيره وكتبت: “تأثير مبابي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي نيوكاسل الذي وضع بوتشيتينو المرشح الابرز لاستلام قيادة الفريق في حال رحيل ادي هاو لتدريب المنتخب الانكليزي حيث يتعرض لضغط كبير وكتبت: “بوتشيتينو في الافق”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ترينت ألكسندر أرنولد الذي رشح المدرب الألماني يورجن كلوب لخلافة جاريث ساوثجيت في منصب مدرب إنجلترا وكتبت: “ترشيح أرنولد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي مارسيليا الذي سقط في فخ الهزيمة أمام نيم في أول مباراة يخوضها الفريق الفرنسي تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي بنتيجة (2-0) وكتبت: “دي زيربي يسقط في اختباره الأول”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب تيري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي الذي أستدعي اللاعب يوهان ليبينانت لاعب ليون إلى صفوف الديوك قبل انطلاق دورة ألعاب باريبس 2024 وكتبت: “فرنسا تستدعي لاعبًا للأولمبياد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تفوق نادي أرسنال على أندية عديدة في جميع أنحاء أوروبا في التعاقد مع ريكاردو كالافيوري وكتبت: “كالافيوري إلى أرسنال”، كما أهتمت الصحيفة بنادي لاتسيو الذي أبدي مخاوفه من الإصابة التي تعرض لها أليسيو رومانيولي مدافع الفريق، وأضطر وقتها إلى مغادرة الملعب من اللقاء الودي وكتبت: “مخاوف لاتسيو”.

اقرا أيضًا.. نادي الشباب السعودي يتوصل لإتفاق مبدئي مع مدافع المنتخب الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P