أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مفاوضات بنفيكا لضم فيليكس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 21 يوليو الضوء علي نادي بنفيكا الذي يستمر في مفاوضاته مع اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، وفوز إلتشي على الإتحاد السعودي وديًا، وجوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق فنربخشة يرغب في ضم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب مانشستر سيتي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مفاوضات نادي بنفيكا البرتغالي للتعاقد مع النجم البرتغالي جواو فيليكس وكتبت: “مفاوضات بنفيكا لضم فيليكس”، كما أهتمت الصحيفة بفوز فريق إلتشي على نظيره نادي الإتحاد السعودي وديًا بنتيجة 2/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب كامينو كانو وكتبت: “خسارة فريق بنزيما”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي آرسنال الذي يقترب من تعزيز خطوطه الدفاعية بطلب من المدرب الإسباني مايكل أرتيتا وكتبت: “تعزيز دفاعي لنادي آرسنال”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي يتطلع لمنافسة بايرن ميونيخ على ضم تشافي سيمونز في الصيف الجاري وكتبت: “مانشستر يونايتد يستهدف سيمونز”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي مارسيليا الذي عرض علي أرسنال عرضاً من أجل ضم إيدي نكيتياه لاعب الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “مارسيليا يطلب نيكيتاه”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البرتغالي جواو نيفيز الذي يقترب من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الجارية وكتبت: “نيفيز يقترب من باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس الذي يقترب من ضم توديبو مدافع نادي نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “توديبو يقترب من يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة بتوصل نادي أرسنال إلى اتفاق مع نادي بولونيا للتعاقد مع ريكاردو كالافيوري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “كالافيوري  يقترب من أرسنال”.

اقرا أيضًا.. تكريم إستثنائي لـ ميسي قبل مباراة إنتر ميامي ضد شيكاغو فاير (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P