أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “عرض برشلونة الأول لأولمو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 20 يوليو الضوء علي نادي برشلونة الذي قدم عرضه الأول للتعاقد مع داني أولمو نجم منتخب إسبانيا، واللاعب رودري مهددًا بالإيقاف من جانب الاتحاد الأوروبي، ويوفنتوس يتعاقد مع المدافع الكولومبي خوان ديفيد كابال.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي قدم عرضه الأول للتعاقد مع داني أولمو نجم منتخب إسبانيا وكتبت: “عرض برشلونة الأول لأولمو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي أعلن عن الزي الأول الجديد لموسم 2024-2025 وطرحه للبيع وإقبال علي شراء قميص النجم لامين يامال وكتبت: “جنون شراء قميص لامين يامال”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النجم رودري لاعب منتخب إسبانيا ومانشستر سيتي المهدد بالإيقاف من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد غنائه “جبل طارق إسباني” وكتبت: “رودي مهدد بالإيقاف”، كما أهتمت الصحيفة بفريق توتنهام الذي يستهدف ضم الأسكتلندي سكوت ماكتومناي لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد وكتبت: “توتنهام يستهدف نجم اليونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي مانشستر يونايتد الذي يستهدف لإبرام صفقتين في وسط الملعب في سوق الانتقالات الحالية من خلال ضم مانويل أوجارتي من باريس سان جيرمان وأدريان رابيو وكتبت: “ثنائي في طريق اليونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي كريستال بالاس الذي يريد التعاقد مع الجناح إسماعيلا سار لتعزيز الخط الأمامي وكتبت: “كريستال بالاس يستهدف سار”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس الذي أعلن تعاقده مع خوان كابال قادمًا من صفوف هيلاس فيرونا، بعقد يمتد حتى يونيو عام 2029 وكتبت: “صفقة جديدة”، كما أهتمت الصحيفة بنادي بولونيا الذي دخل في مفاوضات مع المدافع المخضرم ماتس هوملز لضمه في صفقة انتقال حر وكتبت: “بولونيا يفاوض هوميلز”.

اقرا أيضًا.. ريال مدريد يفكر مجدداً في السماح لـ “رينير” بالرحيل على سبيل الإعارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P