أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “لوكاس يجدد عقده حتى 2025”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 19 يوليو الضوء علي تجديد عقد النجم الإسباني لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد، وماركوس راشفورد يتلقي عقوبة قاسية خارج الملعب بسبب السرعة الزائدة أثناء القيادة، ونادي برشلونة أعلن عن الزي الأول الجديد لموسم 2024-2025 وطرحه للبيع.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تجديد عقد النجم الإسباني لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد وكتبت: “لوكاس يجدد عقده حتى 2025″، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي أعلن عن الزي الأول الجديد لموسم 2024-2025 وطرحه للبيع وإقبال علي شراء قميص النجم لامين يامال وكتبت: “جنون شراء قميص لامين يامال”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النجم ماركوس راشفورد الذي يتلقي عقوبة قاسية خارج الملعب بسبب السرعة الزائدة أثناء القيادة وكتبت: “عقوبة قاسية على راشفورد”، كما أهتمت الصحيفة بنجوم انجلترا ديكلان رايس وايفان توني الذين أحتفلوا في ملهى ليلي في ايبتوا حيث تجاوزا خيبة نهائي اليورو 2024 وكتبت: “لاعبو الاسود أطلقوا العنان”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي يوفنتوس الذي أعلن رحيل أدريان رابيو لاعب وسط الفريق بشكل رسمي، بعدما رفض تجديد عقده مع النادي وكتبت: “ريال مدريد وميلان مهتمان برابيو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليون الذي أعلن التعاقد مع المهاجم الجورجي جيورج ميكوتادزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “ليون يتعاقد مع هداف يورو 2024”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس الذي أعلن تعاقده مع خوان كابال قادمًا من صفوف هيلاس فيرونا، بعقد يمتد حتى يونيو عام 2029 وكتبت: “صفقة جديدة”، كما أهتمت الصحيفة بنادي بولونيا الذي دخل في مفاوضات مع المدافع المخضرم ماتس هوملز لضمه في صفقة انتقال حر وكتبت: “بولونيا يفاوض هوميلز”.

اقرا أيضًا.. مانشستر يونايتد يصدر بيانًا بعد تأكيد انتقال “ماسون جرينوود” إلى مارسيليا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P