أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كيليان مبابي يرتدي اللون الأبيض بالفعل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 17 يوليو الضوء علي تقديم النجم كيليان مبابي كلاعب رسمياً لنادي ريال مديد وسط حصور جماهيري كبير، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن عن التشكيل المثالي لبطولة يورو 2024، واللاعب ترينت ألكسندر أرنولد يفكر في الرحيل عن ليفربول، وجاريث ساوثجيت يستقيل من تدريب منتخب إنجلترا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تقديم النجم كيليان مبابي كلاعب رسمياً لنادي ريال مديد وسط حصور جماهيري كبير وكتبت: “كيليان مبابي يرتدي اللون الأبيض بالفعل”، كما أهتمت الصحيفة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي أعلن عن التشكيل المثالي لبطولة يورو 2024 وكتبت: “هيمنة إسبانية”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إستقالة المدرب جاريث ساوثجيت من تدريب منتخب إنجلترا وكتبت: “بديل مؤقت للمدرب ساوثجيت”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ترينت ألكسندر أرنولد يفكر في الرحيل عن ليفربول في الصيف الحالي وكتبت: “مستقبل أرنولد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن دخول نادي باريس سان جيرمان في سباق التعاقد مع ديزيريه دوي لاعب ستاد رينيه الفرنسي مع بايرن ميونخ وكتبت: “باريس يزاحم بايرن في ديزيريه دوي”، كما أهتمت الصحيفة بتصرفات إنزو فرنانديز لاعب تشيلسي الذي أغضب زميله ويسلي فوفانا، ويأتي ذلك بعد هتافات لاعب الأرجنتين العنصرية التي رددوها آثناء احتفالاتهم بتحقيق كوبا أمريكا وكتبت: “غضب في فرنسا من الأرجنتين”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إقتراب ألفارو موراتا على الانتقال إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري وكتبت: “موراتا الى الميلان”، كما أهتمت الصحيفة باقترب كريم أديمي لاعب بروسيا دورتموند من الانتقال إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “يوفينتوس يتمسك بلاعب دورتموند”.

اقرا أيضًا.. النصر السعودي يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي “بينتو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P