أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “حفلة كبيرة في ​اسبانيا​”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 16 يوليو الضوء علي إحتفال منتخب إسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” وسط شوارع إسبانيا، واليوم تقديم كيليان مبابي لاعباً لنادي ريال مدريد، والاتحاد الإنجليزي يفكر في إنهاء عقد جاريث ساوثجيت بعد خسارة اليورو.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إحتفال منتخب إسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” وسط شوارع إسبانيا وكتبت: “حفلة كبيرة في ​اسبانيا”​، كما أهتمت الصحيفة بتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعباً لنادي ريال مدريد اليوم وكتبت: “مبابي يبدأ في مدريد بملعب ممتلىء”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم الذي يفكر في إنهاء عقد جاريث ساوثجيت بعد خسارة نهائي يورو 2024 أمام إسبانيا وكتبت: “بديل ساوثجيت”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال الذي يستهدف التعاقد مع الإسباني ميكيل ميرينو من صفوف ريال سوسيداد وكتبت: “أرسنال يستهدف بطل يورو 2024”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إستعدادات فرنسا لإستقبال لاعبي الدول المشاركين في أولمبياد باريس 2024 وكتبت: “10 ايام للاولمبياد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين قبل انطلاق بطولة الدوري الفرنسي وكتبت: “وديتان لباريس سان جيرمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إقتراب ألفارو موراتا على الانتقال إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري وكتبت: “موراتا الى الميلان”، كما أهتمت الصحيفة باقترب كريم أديمي لاعب بروسيا دورتموند من الانتقال إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “يوفينتوس يتمسك بلاعب دورتموند”.

اقرا أيضًا.. جاريث ساوثجيت يلمح لمستقبله بعد خسارة إنجلترا في نهائي يورو 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P