أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا 2-1 إنجلترا.. هؤلاء هم الأبطال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 15 يوليو الضوء علي تتويج منتخب إسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” علي حساب إنجلترا، وجوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي، الرحيل عن الفريق في الصيف، ورودري يغادر نهائي يورو 2024 بين الشوطين بسبب الإصابة.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تتويج منتخب إسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” علي حساب إنجلترا بنتيجة 2/1 وكتبت: “إسبانيا 2-1 إنجلترا.. هؤلاء هم الأبطال”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب رودري الذي غادر نهائي يورو 2024 بين الشوطين بسبب الإصابة وكتبت: “غادر رودري نهائي يورو 2024 بين الشوطين بسبب الإصابة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تتويج منتخب إسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” علي حساب إنجلترا بنتيجة 2/1 وكتبت: “انجلترا تخسر نهائي يورو آخر بعد هدف متأخر من اسبانيا”، كما أهتمت الصحيفة برغبة النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي الرحيل عن الفريق “السماوي” في الصيف المقبل وكتبت: “ألفاريز يريد الرحيل”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تتويج منتخب إسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” علي حساب إنجلترا وكتبت: “الملوك الجدد لاسبانيا”، كما أهتمت الصحيفة بتتويج رودريجو هيرنانديز كاسكانتي لاعب منتخب إسبانيا بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 وكتبت: “رودري الأفضل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تتويج منتخب إسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” علي حساب إنجلترا وقرب إنضمام موراتا بنادي ميلان وكتبت: “موراتا يحمل اللقب الاوروبي وسيأتي الى الميلان”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب فيديريكو جاتي لاعب نادي يوفنتوس الذي لن يغادر الفريق هذا الصيف،رغم تلقيه 3 عروض إنجليزية وكتبت: “جاتي لن يرحل عن يوفنتوس”.

اقرا أيضًا.. كوبا أمريكا تمنح “ميسي” الرقم القياسي كأكثر لاعب تتويجاً بالألقاب في تاريخ كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P