أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “رودري: “نريد من الجميع أن يتذكرنا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 12 يوليو الضوء علي تصريحات اللاعب رودري لاعب نادي مانشستر سيتي والمنتخب الإسباني، ومنتخب إنجلترا يحظي بدعم جماهيري ضخم في نهائي يورو 2024 أمام إسبانيا، والاتحاد الإنجليزي يحسم مستقبل جاريث ساوثجيت.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات اللاعب رودري لاعب نادي مانشستر سيتي والمنتخب الإسباني وكتبت: “رودري: “نريد من الجميع ان يتذكرنا”، كما أهتمت الصحيفة بـ منير النصراوي والد لامين يامال لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا الذي أيدي عن سعادته بعد مساهمة نجله في التأهل لنهائي يورو 2024 وكتبت: “فرحة والد لامين يامال”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي يحضر عرض لضم جوهرة هولندا تشافي سيمونز حيث يريد المدرب تين هاج ثلاثي هولندا في فريقه وكتبت: “تشافي لديه ما يلزم”، كما أهتمت الصحيفة بالاتحاد الإنجليزي الذي حسم مستقبل جاريث ساوثجيت مع منتخب إنجلترا وكتبت: “حسم مستقبل ساوثجيت”، وعنونت الصحيفة أيضاً علي المنتخب الإنجليزي حول دعم الجماهير في نهائي يورو 2024 أمام إسبانيا وكتبت: “تفوق إنجليزي محتمل في نهائي اليورو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن الأسطورة زين الدين زيدان الذي يعيش حياة هادئة بعيدًا عن كرة القدم في الفترة الحالية وكتبت: “موقف زيدان من تدريب فرنسا”، كما أهتمت الصحيفة بعودة باريس سان جيرمان إلى التدريبات يوم الاثنين 15 يوليو الجاري استعدادًا للموسم الجديد وكتبت: “استعدادات باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي كورينثيانز البرازيلي الذي يريد في التعاقد مع الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نادي أضنة سبور التركي السابق وكتبت: “كورينثيانز يريد بالوتيلي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي سيضطر إلى الاستغناء عن جوهرة الفريق الأرجنتيني مايتاس سوليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “جوهرة يوفنتوس سترحل”.

اقرا أيضًا.. إبراهيموفيتش يلمح لإنتقال “موراتا” إلى ميلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P