أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “سوبر إسبانيا الى النهائي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 10 يوليو الضوء علي تأهل منتخب إسبانيا إلي نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 علي حساب منتخب فرنسا، وإنجلترا تواجه اليوم هولندا في نصف نهائي اليورو، وإيفرتون يرفض عرض نادي مانشستر يونايتد الثاني من أجل التعاقد مع المدافع جاراد برينثوايت.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تأهل منتخب إسبانيا إلي نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 علي حساب منتخب فرنسا بنتيجة 2/1 وكتبت: “سوبر اسبانيا الى النهائي.. لاروخا يضرب الدفاع الفرنسي بهدفين في اربع دقائق”، كما أهتمت الصحيفة بخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الذي يسعي لضم نيكو ويليامز خلال هذا الصيف وكتبت: “لابورتا: نسطتيع جلب نيكو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة إنجلترا أمام منتخب هولندا في نصف نهائي كأس الأمم الاوروبية وكتبت: “خطة ساوثجيت أمام هولندا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي إيفرتون الذي رفض عرض نادي مانشستر يونايتد الثاني من أجل التعاقد مع المدافع جاراد برينثوايت خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “إيفرتون يرفض عرض اليونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل منتخب إسبانيا إلي نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 علي حساب منتخب فرنسا بنتيجة 2/1 وكتبت: “اسبانيا 2-1 فرنسا.. غير مقنع”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا الذي يبدو انه تعافى بشكل نهائي من الإصابة بكسر في الأنف وكتبت: “تعافي مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل منتخب إسبانيا إلي نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 علي حساب منتخب فرنسا بنتيجة 2/1 وكتبت”​يامال​ افضل من ​بيليه​ وخيبة امل ​مبابي​” ، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب سيموني إنزاجي الذي رفض عرضًا ضخمًا بقيمة 20 مليون يورو من النصر السعودي وكتبت: “رفض إنزاجي عرض لنصر”.

اقرا أيضًا.. الأرجنتين تفوز علي كندا بثنائية وتتأهل لنهائي كوبا أمريكا.. فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P