أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا أمام فرنسا.. الملوك أمام مبابي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 9 يوليو الضوء علي مباراة إسبانيا أمام فرنسا في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية، وخوان لابورتا يسعي لضم نيكو ويليامز لنادي برشلونة، وماسون جرينوود يقترب من الانتقال إلى نادي مارسيليا، وأنطونيو كونتي المدير الفني لنابولي يريد التعاقد مع روميلو لوكاكو.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة إسبانيا أمام فرنسا في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وكتبت: “إسبانيا أمام فرنسا.. الملوك امام مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الذي يسعي لضم نيكو ويليامز خلال هذا الصيف وكتبت: “لابورتا: نسطتيع جلب نيكو “.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد الذي يقترب من الانتقال إلى صفوف نادي مارسيليا الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “انتقال جرينوود”، كما أهتمت الصحيفة بتشكيل منتخب إنجلترا الأساسي لمباراة هولندا في نصف نهائي بطولة “يورو 2024” مع عودة الظهير الأيسر لوك شو وكتبت: “عودة لوك شو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة إسبانيا أمام فرنسا في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وكتبت: “لن تمروا”، كما أهتمت الصحيفة بعمدة مدينة ليون الذي أعلن إذاعة مباراة نصف نهائي يورو 2024 بين فرنسا وإسبانيا، عبر شاشات عملاقة، بحضور متوقع لحوالي 10 آلاف شخص وكتبت: “قمة فرنسا وإسبانيا عبر شاشات عملاقة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لنابولي الذي يسعي للتعاقد مع روميلو لوكاكو وكتبت: “كونتي يريد لوكاكو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي لاتسيو الذي تلقي عرضًا من جانب بشكتاش التركي للتعاقد مع تشيرو إيموبيلي خلال فترة الانتقالات الجارية وكتبت: “مستقبل إيموبيلي”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن موقف “ميسي” النهائي من المشاركة ضد كندا بنصف نهائي كوبا أمريكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P