أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مستقبل موراتا بعد اليورو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 8 يوليو الضوء علي مستقبل ألفارو موراتا مع أتلتيكو مدريد، ويوفنتوس مهتم بالتعاقد مع جادون سانشو لاعب فريق مانشستر يونايتد، وماركوس تورام لاعب منتخب فرنسا يخضع لفحوصات طبية.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مستقبل ألفارو موراتا مع أتلتيكو مدريد الذي تحول إلى مسلسل تليفزيوني ويبدو أن حلقاته ستستمر طيلة هذا الصيف وكتبت: “مستقبل موراتا بعد يورو”، كما أهتمت الصحيفة بظهور 6 لاعبين من ريال مدريد في الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” وكتبت: “سداسي مدريدي في نصف نهائي اليورو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي يوفنتوس الذي وضع ضمن اهتماماته التعاقد مع جادون سانشو لاعب فريق مانشستر يونايتد خاصة بعد خروج اللاعب من حسابات النادي الإنجليزي وكتبت: “يوفي يراقب سانشو”، كما أهتمت الصحيفة بحارس المنتخب الإنجليزي جوردان بيكفورد والذي تصدى لركلة ترجيح من أمام مانويل أكانجي مدافع المنتخب السويسري وكتبت: “بطل إنجليزي في يورو 2024”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن ماركوس تورام لاعب منتخب فرنسا الذي خضع لفحوصات طبية التي كانت نتيجتها مطمئنة، وشارك بشكل جيد وكتبت: “فحوصات تورام مطمئنة”، كما أهتمت الصحيفة بعمدة مدينة ليون الذي أعلن إذاعة مباراة نصف نهائي يورو 2024 بين فرنسا وإسبانيا، عبر شاشات عملاقة، بحضور متوقع لحوالي 10 آلاف شخص وكتبت: “قمة فرنسا وإسبانيا عبر شاشات عملاقة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي تشيلسي الذي يفكر في عقد صفقة تبادلية مع نابولي من أجل ضم النيجيري فيكتور أوسيمين وكتبت: “حيلة تشيلسي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ألفارو موراتا قائد منتخب إسبانيا، بوجود احتمالية لرحيله عن أتلتيكو مدريد بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 وكتبت: “مسلسل موراتا”.

اقرا أيضًا.. نادي الإتحاد السعودي يقدم عرضًا مغريًا لضم حارس تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P