أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تأهل مثير لمنتخب إسبانيا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 6 يوليو الضوء علي منتخب إسبانيا الذي ضمن الوصول لدور نصف نهائي “يورو 2024” بعد الفوز على منتخب ألمانيا، ومنتخب فرنسا ينجح في التأهل إلى نصف نهائي يورو 2024 بفضل ركلات الترجيح أمام البرتغال، ومنتخب إنجلترا سواجه سويسرا اليوم في ربع نهائي اليورو.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن منتخب إسبانيا الذي ضمن الوصول لدور نصف نهائي “يورو 2024” بعد الفوز على منتخب ألمانيا بنتيجة 2/1 وكتبت: “تأهل مثير لمنتخب إسبانيا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب نيكو ويليامز نجم أتلتيك بلباو والمنتخب الإسباني الذي ينتظر عرضًا رسميًا من برشلونة للانتقال في الصيف وكتبت: “نيكو ينظر برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن منتخب إنجلترا الذي يواجه سويسرا في إطار ربع نهائي يورو 2024 ومن المتوقع أن يشهد تغييرات عاصفة وكتبت: “تغييرات عاصفة في إنجلترا”، كما أهتمت الصحيفة بجماهير فريق أرسنال التي شنت هجومًا على كاي هافيرتز مهاجم الفريق والمنتخب الألماني بعدما ودعت الماكينات بطولة يورو 2024 وكتبت: “جماهير أرسنال تهاجم هافيرتز”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن منتخب فرنسا الذي نجح في التأهل إلى نصف نهائي يورو 2024 بفضل ركلات الترجيح أمام البرتغال وكتبت: “فرنسا على قيد الحياة”، كما أهتمت الصحيفة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي أكد أن نيس الفرنسي المملوك لنفس ملاك مانشستر يونايتد سيكون قادرا على المنافسة في البطولات الأوروبية وكتبت: “نيس يشارك في أوروبا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن لاعب خط الوسط الإسباني بيدري الذي غادر الملعب بسبب تدخل قاس من لاعب خط الوسط الألماني وكتبت: “انتهى مشوار بيدري” كما أهتمت الصحيفة بالمباراة الأولى من الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية والتي جمعت بين إسبانيا وألمانيا وكتبت: “صرخة ميرينو ونهاية مسيرة كروس”.

اقرا أيضًا.. مانشستر سيتي يحدد سعر انتقال إيدرسون إلى نادي النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P