أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مستقبل فيليكس مع برشلونة”،

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 5 يوليو الضوء علي مستقبل جواو فيليكس لاعب برشلونة الذي يواجه صعوبة في البقاء مع فريقه، وواجه النجم جود بيلينجهام انتقادات لاذعة بسبب أدائه غير الجيد في يورو 2024، والمدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا يستقر على استخدام خطة جديدة في مواجهة سويسرا بربع نهائي يورو 2024.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مستقبل جواو فيليكس لاعب برشلونة الذي يواجه صعوبة في البقاء مع فريقه الموسم المقبل وكتبت: “مستقبل فيليكس مع برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم جود بيلينجهام لاعب منتخب إنجلترا الذي واجه انتقادات لاذعة بسبب أدائه غير الجيد في بطولة أمم أوروبا 2024 وكتبت: “انتقادات لبيلينجهام”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي يحضر لعرض ماركوس راشفورد للبيع وقد حددوا سعره بـ80 مليون وكتبت: “مانشستر يونايتد لا يريد راشفورد”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا الذي أستقر على استخدام خطة جديدة في مواجهة سويسرا بربع نهائي يورو 2024 وكتبت: “خطة إنجلترا الجديدة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الذي يريد إجراء تعديلات على تشكيل كتيبة الديوك لمواجهة منتخب البرتغال الليله في ربع نهائي يورو 2024 وكتبت: “مفاجأة كولو مواني”، كما أهتمت الصحيفة عن كريستيانو رونالدو الذي سيواجه منتخب فرنسا ومواجهته مع مبابي منتظرة وكتبت: “رونالدو صديق فرنسا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي أرسنال الذي قدم عرضاً مع بولونيا الإيطالي للتعاقد مع المدافع ريكاردو كالافيوري وكتبت: “أرسنال يتحرك لضم كالافيوري”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الإيطالي الذي يخطط للتعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد لتعويض رحيل أوليفييه جيرو وكتبت: “ميلان يستهدف موراتا”.

اقرا أيضًا.. نجم مانشستر سيتي يكشف موقفه من عرض النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P