أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بعد الذعر حفلة كبيرة.. إسبانيا 4-1 جورجيا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 1 يوليو الضوء علي فوز إسبانيا علي جورجيا، وفوز إنجلترا الصعب أمام سلوفاكيا في دور الـ16 ليورو 2024، ومباريات اليوم بين البرتغال وسلوفينيا، وفرنسا وبلجيكا، وليفربول يرغب في الفوز بصفقة أنتوني جوردان لاعب فريق نيوكاسل.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب إسبانيا 4/1 أمام منتخب جورجيا في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية وكتبت: “بعد الذعر حفلة كبيرة.. اسبانيا 4-1 جورجيا”، كما أهتمت الصحيفة بمباريات اليوم بين البرتغال وسلوفينيا، وفرنسا وبلجيكا وكتبت: “اليوم فرنسا وبلجيكا والبرتغال وسلوفينيا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز إنجلترا 2/1 أمام سلوفاكيا بعد الأشواط الإضافية بفضل هدف التعادل بالدقيقة 95 الذي أحرزه بيلينجهام وكتبت: “بيلينغهام ينقذ امبراطورية انجلترا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليفربول الذي يرغب في الفوز بصفقة أنتوني جوردان لاعب فريق نيوكاسل وكتبت: “عرض جديد من أجل جوردان”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة فرنسا وبلجيكا في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الاوروبية وكتبت: “فرنسا وبلجيكا وقت مبابي الآن”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب إبراهيما كوناتي لاعب منتخب فرنسا الذي شارك في مران الفريق الجماعي وذلك قبل مواجهة بلجيكا وكتبت: “كوناتي يعود لمران فرنسا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن بقاء المدرب سباليتي في قيادة منتخب إيطاليا بالرغم من الخروج في يورو 2024 وكتبت: “سباليتي: لن يحصل اي اقالة..ومن اليوم الجميع في ايبيتزا”، كما أهتمت الصحيفة عن اقتراب نادي إنتر ميلان من تجديد عقد سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق وكتبت: “إنزاجي الأعلى أجرًا”.

اقرا أيضًا.. يقول فرنانديز إن البرتغال يجب أن تتعب سلوفينيا في دور الـ16 لبطولة أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P