أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “30 يوما لفليك في برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 30 يونيو الضوء علي مرور شهر على إعلان نادي برشلونة التعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك بدون ضم أي لاعب، ومباراة اليوم بين إسبانيا وجورجيا، وإنجلترا تواجه سلوفاكيا في دور الـ16 لبطولة يورو 2024، وتشيلسي يرصد مبلغ ضخم من أجل ضم مهاجم نيوكاسل ألكسندر إيزاك، وإقصاء إيطاليا من اليورو.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مرور شهر على إعلان نادي برشلونة التعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك بدون ضم أي لاعب وكتبت: “30 يوما لفليك في برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين إسبانيا وجورجيا في دور الـ16 لبطولة يورو 2024 وكتبت: “إسبانيا ضد جورجيا.. نريد الوصول لربع النهائي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رصد نادي تشيلسي مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع مهاجم نيوكاسل ألكسندر إيزاك في الصيف الجاري وكتبت: “100 مليون من أجل إيزاك”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور الـ16 لبطولة يورو 2024 وكتبت: “مباراة قوية من أجل ربع النهائي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن الثنائي ميلان سكرينيار وفابيان رويز لاعبي باريس سان جيرمان الذين سيرحلوا خلال فترة الانتقالات الصيفية وكتبت: “ثنائي خارج باريس”، كما أهتمت الصحيفة بتعاقد نادي مارسيليا مع المدرب روبرتو دي زيربي وذلك لقيادة الفريق الفرنسي خلال الموسم المقبل وكتبت: “مدرب مارسيليا الجديد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس الذي أبدي رغبته في ضم جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد وكتبت: “يوفنتوس يستهدف سانشو”، كما أهتمت الصحيفة بفشل منتخب إيطاليا في التعيير عن نفسه طوال الـ90 دقيقة أمام سويسرا والخسارة بنتيجة 2/0 ليودع منافسات يورو 2024 من دور الـ16 وكتبت: “كارثة إيطاليا”.

اقرا أيضًا.. ماذا قال سباليتي على وداع إيطاليا من “يورو 2024”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P