أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ناتشو: هذا الرحيل هو الأصعب في حياتي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 28 يونيو الضوء علي رحيل المدافع ناتشو عن ريال مدريد والإنضمام إلي نادي القادسية السعودي، وفيل فودين يعود لمعسكر منتخب إنجلترا، واللاعب ​انطوني جوردن نجم منتخب إنجلترا​ يتعرض لحادث على الدراجة الهوائية خلال جلسة تدريب.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن رحيل المدافع ناتشو عن ريال مدريد والإنضمام إلي نادي القادسية السعودي وكتبت: “ناتشو: هذا الرحيل هو الاصعب في حياتي”، كما أهتمت الصحيفة بإقتراب المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو الانتقال لفريق ريال مدريد، بعدما أخبر مسؤولي باريس سان جيرمان بأنه يحترم عرضهم وكتبت: “يورو على أعتاب ريال مدريد”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعرض جناح نيوكاسل أنتوني جوردون لجروح في ذقنه ويديه وأنفه بعد سقوطه عن دراجته خلال جلسة تدريب لمنتخب إنجلترا وكتبت: “حادث جوردن”، كما أهتمت الصحيفة بعودة النجم فيل فودين يعود لمعسكر منتخب إنجلترا بعد أن أنجبت شريكته طفلاً وكتبت: “دفعة معنوية لساوثجيت”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن وصول السنغالي موسى نياكاتيه مدافع نوتنجهام فورست، إلى ليون من أجل توقيع عقد مدته 4 سنوات وكتبت: “صفقة ليون”، كما أهتمت الصحيفة بقرار بيدزينا إيفانيتشفيلي أغنى شخص في جورجيا التبرع بمبلغ 10 ملايين دولار للمنتخب الجورجي بعد التأهل إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024 وكتبت: “10 ملايين دولار لجورجيا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن توصل نادي يوفنتوس وفيورنتينا على اتفاق نهائي بشأن المهاجم مويس كين وكتبت: “رحيل مويس كين”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات المدرب سباليتي الذي يريد الدفع بكييزا وسكاماكا سويا أمام سويسرا في دور الـ16 من يورو 2024 وكتبت: “سباليتي يريد الدفع بكييزا وسكاماكا سويا”.

اقرا أيضًا.. عودة “فيل فودين” إلى معسكر منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P