أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “جورجيا​ هو خصم ​إسبانيا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 27 يونيو الضوء علي فوز جورجيا أمام البرتغال وتأهلها لمواجهة منتخب إسبانيا باليورو، كما سيواجه منتخب إنجلترا في ثمن نهائي يورو 2024 منافسه السلوفاكي، وبرشلونة يقترب من الاتفاق مع شركة أمريكية لمساعدة النادي على تحسين حساباته البنكية.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز جورجيا 2/0 أمام البرتغال وتأهلها لمواجهة منتخب إسبانيا باليورو وكتبت: “​جورجيا​ هو خصم ​اسبانيا​”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي يقترب من الإتفاق مع شركة أمريكية لمساعدة النادي على تحسين حساباته البنكية وكتبت: “صفقة برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن منتخب إنجلترا الذي​ سيواجه سلوفاكيا في الدور المقبل بمواجهة سهلة نسبيا لمنتخب الاسود وذلك بعد خسارة ​البرتغال​ امام جورجيا وكتبت: “سوف نواجه سلوفاكيا”، كما أهتمت الصحيفة بطلب المهاجم هاري كين من المشجعين الإنجليز دعم الأسود الثلاثة فيما تبقى من منافسات في يورو 2024 وكتبت: “طلب كين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن منتخب فرنسا الذي سيواجه منتخب بلجيكا في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” وكتبت: “مواجهة بلجيكا مجددًا”، كما أهتمت الصحيفة باختيار ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون للمشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب فرنسا وكتبت: “فرصة لاكازيت الأخيرة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مواجهة منتخب إيطاليا نظيره منتخب سويسرا في دور الـ16 من يورو 2024 وكتبت: “سباليتي يمكن ان يجري 3 تبديلات في مواجهة سويسرا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي كان على اتصال بنادي بولونيا لطلب معلومات بشأن الدولي السويسري دان ندوي وكتبت: “هدف سويسري لمانشستر يونايتد”.

اقرا أيضًا.. ديشامب متفائل بعودة “مبابي” لتشكيلة المنتخب الفرنسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P