أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مبابي في طريق اسبانيا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 26 يونيو الضوء علي تعادل فرنسا أمام بولندا، وتعادل إنجلترا أمام سلوفينيا، ومنتخب البرتغال يواجه جورجيا اليوم في نهاية دور المجموعات لبطولة يورو 2024، ومانشستر يونايتد يحضر عقد جديد للمدرب إيريك تين هاج.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعادل منتخب فرنسا 1/1 أمام بولندا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024 وكتبت: “مبابي في طريق اسبانيا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي يرفض التفريط في أليخاندرو بالدي خلال فترة الألعاب الأولمبية، ويسعى الفريق للحفاظ على لاعبه العائد من الإصابة وكتبت: “أليخاندرو بالدي خارج الأولمبياد”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل منتخب إنجلترا 0/0 أمام سلوفينا وغضب جماهير المنتخب الإنجليزي تجاه المدير الفني جاريث ساوثجيت، بسبب عدم استطاعه المنتخب الإنجليزي من الفوز وكتبت: “غضب جماهير إنجلترا”، كما أهتمت الصحيفة باقترب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، من التوقيع على عقد جديد مع النادي الإنجليزي، ليستمر في منصبه كمدرب للفريق وكتبت: “عقد جديد لتين هاج”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل فرنسا 1/1 أمام بولندا باليورو والتي شهدت مشادة بين اللاعبين كيليان مبابي وروبرت ليفاندوفسكي وكتبت: “مبابي يهين ليفاندوفسكي”، كما أهتمت الصحيفة بتلقي نادي باريس سان جيرمان عرضًا من أكثر من نادي لضم اللاعب الأوروجواياني مانويل أوجارتي هذا الصيف وكتبت: “عرض لباريس سان جيرمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الفوز مثير في اللحظات الأخيرة بفضل هدف زكاجني تأهل المنتخب الإيطالي إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024 وكتبت: “طموحات المنتخب الإيطالي لا تتوقف”، كما أهتمت الصحيفة بإقتراب روميلو لوكاكو من الإنضمام إلي نادي ميلان وكتبت: “لوكاكو الى الميلان”

اقرا أيضًا.. ميلان يضع أنظاره على مدافع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P