أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا 1-0 ألبانيا.. المهمة أُنجزت”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 25 يونيو الضوء علي فوز إسبانيا علي ألبانيا، وتعادل إيطاليا أمام كرواتيا في مباراة مثيرة يورو 2024، وخوسيلو قرر الرحيل عن ريال مدريد، ومباريات اليوم باليورو: فرنسا أمام بولندا، وإنجلترا تواجه سلوفينيا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز إسبانيا علي ألبانيا بنتيجة 1/0 وتأهلهم إلي دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” وكتبت: “”إسبانيا 1-0 ألبانيا.. المهمة أُنجزت”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب خوسيلو والذي لن يستمر بين صفوف ريال مدريد الموسم المقبل بعدما حسم بالفعل مستقبله هذا الصيف وكتبت: “خوسيلو يغادر ريال مدريد أيضاً”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا الذي أستقر على إجراء عدة تعديلات على التشكيل الأساسي أمام سلوفينيا في المباراة الختامية وكتبت: “تغييرات في تشكيل إنجلترا”، كما أهتمت الصحيفة بعودة لوك شو لاعب مانشستر يونايتد في تدريبات منتخب إنجلترا بعد تعافيه من إصابة في أوتار الركبة وكتبت: “عودة لوك شو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة اليوم بين منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب بولندا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبزية وكتبت: “حرب مطاردة للصدارة”، كما أهتمت الصحيفة باقتراب تعاقد نادي مارسيليا مع المدرب روبرتو دي زيربي وذلك لقيادة الفريق فنيًا بداية من الموسم القادم وكتبت: “دي زيربي يقترب من مارسيليا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل إيطاليا 1/1 أمام كرواتيا في مباراة مثيرة بكأس الامم الاوروبية وكتبت: “ايطاليا المعجزة..
في الدقيقة 98 تمكن القضاء على كرواتيا”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات لوتشيانو سباليتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي بأن منتخب بلاده يستحق التأهل إلى دور الـ16 في بطولة “يورو 2024” وكتبت: “سباليتي: نستحق التأهل لدور الـ16”.

اقرا أيضًا.. تعرف علي المنتخبات المتأهلة لجولة دور الـ 16 من “يورو 2024” حتي الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P