أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا – ألبانيا.. لمواصلة الإستمتاع”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 24 يونيو الضوء علي مباراة اليوم بين إسبانيا وألبانيا في الجولة الاخيرة من دور المجموعات ليورو 2024، وألمانيا تتعادل أمام سويسرا، ومباراة اليوم بين إيطاليا وكرواتيا، وتشيلسي التعاقد مع جوناثان ديفيد هداف فريق ليل.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة اليوم بين إسبانيا وألبانيا في الجولة الاخيرة من دور المجموعات ليورو 2024 وكتبت: “إسبانيا – ألبانيا.. لمواصلة الإستمتاع”، كما أهتمت الصحيفة بتأهل إسبانيول إلي الدوري الإسباني الممتاز بعد الفوز علي ريال أوفييدو بنتيجة 2/0 وكتبت: “إسبانيول يعود الى الدرجة الأولى”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة المجر وأسكتلندا والتي شهدت إصابة خطيرة اللاعب “فارجا” وحالة بكاء شديدة بعد الاصابة الخطيرة حيث اضطر المسعفون الى المعالجة خلف الستار وكتبت: “صدمة اليورو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي يسعي للتعاقد مع جوناثان ديفيد هداف فريق ليل وكتبت: “تشيلسي يستهدف هداف ليل”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يخطط لرفض بيع تشافي سيمونز هذا الصيف، حتى لا يدفع 20% من قيمة انتقاله إلى فريقه الجديد وكتبت: “حيلة باريس سان جيرمان”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب إدوارد كامافينجا الذي غابعن تدريبات المنتخب الفرنسي أمس الأحد، بسبب انزعاجه من بعض الآلام في الكاحل وكتبت: “غياب كامافينجا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة اليوم بين إيطاليا وكرواتيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024 وكتبت: “ايطاليا – كرواتيا.. نحن كلنا ايطاليا”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات لوتشيانو سباليتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي الذي تحدث عن إصابة لاعبه فيديريكو دي ماركو وكتبت: “إيطاليا تعلن جاهزيو دي ماركو”.

اقرا أيضًا.. رافينيا يواجه مشجعًا ينتقد برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P