أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “مبابي مدريدي حتى 2029.. ما حلمت به”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 4 يونيو الضوء علي إعلان ريال مدريد ضم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر، وكول بالمر يقص شريط أهدافه الدولية مع المنتخب الإنجليزي، وكيليان مبابي يتنازل عن 51 مليون جنيه إسترليني من اجره للانضمام للريال.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إعلان ريال مدريد ضم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر بعقد مدته 5 سنوات وكتبت: “مبابي مدريدي حتى 2029.. ما حلمت به”، كما أهتمت الصحيفة بأن كيليان مبابي سيحصل على القميص رقم 9 في ريال مدريد وكتبت: “رقم مبابي”.

صحيفة Daily Mail البريطاية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن انتقال كيليان مبابي الى ريال مدريد حيث تنازل عن 51 مليون جنيه إسترليني من اجره للانضمام للريال وكتبت: “انتقال كيليان مبابي الى الريال تم أخيرًا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب كول بالمر الذي قص شريط أهدافه الدولية مع المنتخب الإنجليزي أمس أمام البوسنة والهرسك وكتبت: “افتتاحية بالمر”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إعلان ريال مدريد ضم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر بعقد مدته 5 سنوات وكتبت: “هالا مبابي.. مبابي مدريدي حتى 2029″، كما أهتمت الصحيفة باقتراب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من الانتقال إلى نابولي الإيطالي وكتبت: “لوكاكو سيستمر في إيطاليا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن توصل فيورنتينا والمدرب المحتمل رافائيل بالادينو إلى اتفاق كامل بشأن تعيينه مدربا للفريق. وكتبت: “فيورنتينا يتفق مع بالادينو”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ماسيميليانو أليجري الذي تلقي إخطارًا بالرحيل عن تدريب فريق يوفنتوس بعد أحداث نهائي كأس إيطاليا وكتبت: “طعن أليجري”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن موعد ظهور “كيليان مبابي” بقميص ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P