أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ملك أوروبا يصل إلي الكأس الـ15”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 2 يونيو الضوء علي تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا علي حساب بوروسيا دورتموند، ونادي مانشستر يونايتد يحدد المدرب الإسباني تشابي هيرنانديز ليخلف إيريك تين هاج، وتشيلسي لاتفاق مع المدافع توسين أدارابيويو لاعب فريق فولهام.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا علي حساب بوروسيا دورتموند بعد الفوز بنتيجة 2/0 وكتبت: “ملك أوروبا يصل إلي الكأس الـ15″، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات داني كارفخال بأن فريقه ريال مدريد عانى كثيرًا ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا في الشوط الأول وكتبت: “إعتراف كارفخال”.

صحيفة Daily Mail البريطاية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي حدد المدرب الإسباني تشابي هيرنانديز ليخلف إيريك تين هاج وكتبت: “مانشستر يونايتد يحدد بديل تين هاج”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي توصل لاتفاق مع المدافع توسين أدارابيويو لاعب فريق فولهام من أجل الانتقال للفريق وكتبت: “صفقة تشيلسي الأولى”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن الحارس مايك مينيان الذي لا يستطيع المشاركة في تدريبات المنتخب الفرنسي الجماعية بشكل طبيعي حتى الآن وكتبت: “مينيان لم يكتمل شفاؤه”، كما أهتمت الصحيفة باقتراب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من الانتقال إلى نابولي الإيطالي وكتبت: “لوكاكو سيستمر في إيطاليا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي نابولي الذي بدأ مفاوضات التجديد مع كفاراتسخيليا من خلال عقد جلسة مع المدير الرياضي للنادي وكتبت: “مفاوضات نابولي وكفاراتسخيليا”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ماسيميليانو أليجري الذي تلقي إخطارًا بالرحيل عن تدريب فريق يوفنتوس بعد أحداث نهائي كأس إيطاليا وكتبت: “طعن أليجري”.

اقرا أيضًا.. ماذا قال “كارلو أنشيلوتي” بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ15؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P