أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تجديد عقد ثلاثي ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 25 مايو الضوء علي نادي ريال مدريد الذي قرر تجديد عقود الثلاثي لوكا مودريتش، أندري لونين ولوكاس فاسكيز، ونادي إشبيلية في الحصول على خدمات أنسو فاتي، وبرونو فرنانديز إنه ليس لديه أي نية لمغادرة مانشستر يونايتد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي ريال مدريد الذي قرر تجديد عقود الثلاثي لوكا مودريتش، أندري لونين ولوكاس فاسكيز بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند وكتبت: “تجديد عقد ثلاثي ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة برغبة نادي إشبيلية في الحصول على خدمات أنسو فاتي لاعب برشلونة على سبيل الإعارة وكتبت: “إعارة فاتي”.

صحيفة Daily Mail البريطاية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النجم برونو فرنانديز الذي أكد إنه ليس لديه أي نية لمغادرة مانشستر يونايتد، على الرغم من التقارير الأخيرة التي ربطته بالرحيل عن النادي وكتبت: “قرار برونو فرنانديز”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب الألماني يورجن كلوب الذي ظهر لأول مرة بعد رحيله عن ليفربول حيث بدأ حياته الجديدة في إسبانيا وكتبت: “يورجن كلوب في إسبانيا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الذي كشف عن موقف كيليان مبابي من المشاركة أساسيًا في نهائي كأس فرنسا أمام ليون وكتبت: “موقف مبابي في نهائي الكأس”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الجابوني إيمريك أوباميانج مهاجم فريق مارسيليا الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الأوروبي وكتبت: “جائزة أوباميانج”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان الذي حرض على توجيه رسالة وداعية للمدرب ستيفانو بيولي بعد خمسة مواسم قضاها مع الفريق وكتبت: “الروسونيري يشكر ويودع بيولي”، كما أهتمت الصحيفة بتزايد التقارير التي تفيد بأن نابولي قد يتخذ قرارًا بشأن أنطونيو كونتي لتدريب الفريق وكتبت: “نابولي يكثف محادثات كونتي”.

اقرا أيضًا.. لامين يامال يوجه رسالة عاطفية في وداع تشافي عن برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P