أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ليفاندوفسكي: مبابي لا يخيفنا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 23 مايو الضوء علي تصريحات ليفاندوفسكي عن إحتمالية وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي، وأتلانتا تتوج بالدوري الأوروبي علي حساب باير ليفركوزن، ونادي برشلونة يدرس اقالة تشافي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات ليفاندوفسكي عن إحتمالية وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي وكتبت: “ليفاندوفسكي: مبابي لا يخيفنا”، كما أهتمت الصحيفة بتطورات مستقبل المدرب تشافي هيرنانديز مع نادي برشلونة وكتبت: “برشلونة يدرس اقالة تشافي وماركيز وفليك ابرز المرشحين”.

صحيفة Daily Mail البريطاية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن ماوريسيو بوتشيتينو الذي ينتظر فرصة تولي المنتخب الانجليزي في حال قرر جاريث ساوثجيت الرحيل بعد يورو 2024 ولكن اليونايتد والبايرن يمكن ان يضربوا اولا وكتبت: “منتخب الاسود بالانتظار”، كما أهتمت الصحيفة بـ فينست كومباني مدرب فريق بيرنلي الذي يقترب من اتخاذ خطوة في مستقبله القادم، وتدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني وكتبت: “خطوة كومباني”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تتويج فريق أتلانتا ببطولة الدوري الأوروبي علي حساب باير ليفركوزن بنتيجة 3/0 وكتبت: “اتالانتا 3-0 ليفركوزن.. حائط اتالانتا”، كما أهتمت الصحيفة عن بدخول نادي باريس سان جيرمان في سباق التعاقد مع النجم ديزيري دوي لاعب خط وسط نادي رين وكتبت: “باريس يزاحم الكبار”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تتويج فريق أتلانتا ببطولة الدوري الأوروبي علي حساب باير ليفركوزن بنتيجة 3/0 وكتبت: “أتلانتا تاريخي.. ​الدوري الاوروبي​ لك”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم النيجيري أديمولا لوكمان لاعب أتلانتا الذي حقق رقماً تاريخياً في نهائي الدوري الأوروبي أمام فريق باير ليفركوزن وكتبت: “رقم تاريخي للوكمان”.

اقرا أيضًا.. ماذا قال “تشابي ألونسو” بعد خسارة الدوري الأوروبي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P