أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ويليامز هدف برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 11 مايو الضوء علي نادي برشلونة الذي يسعي للتعاقد مع اللاعب نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو، وريال مدريد ينتظر قدوم الفرنسي كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية، وباريس سان جيرمان يسعي للتعاقد مع نجم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي يسعي للتعاقد مع اللاعب نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو وكتبت: “ويليامز هدف برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بنادي  ريال مدريد الذي ينتظر قدوم الفرنسي كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وكتبت: “مبابي الأعلى أجرًا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذي دافع عن داروين نونيز ورفض الحديث عن إمكانية انضمامه لصفوف برشلونة وكتبت: “كلوب يدافع عن نونيز”، كما أهتمت الصحيفة بنادي إيفرتون الذي يبحث عن مشتري جديد خلال الفترة الحالية من أجل حل الضائقة المالية التي يعاني منها وكتبت: “بيع نجوم إيفرتون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن الهولندي تشافي سيمونز المعار من باريس سان جيرمان إلى لايبزيغ الألماني ويجب عليه حسم مستقبله ويقرر ما إذا كان يرغب في العودة إلى نادي العاصمة الفرنسية أم لا وكتبت: “مصير لاعب باريس المعار”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي قرر مغادرة الفريق بنهاية الموسم الجاري: “وداعاً مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي بايرن ميونيخ الذي حدد بديل ألفونسو ديفيز والذي اقترب من الرحيل والذي يستهدف ضم ثيو هيرنانديز لاعب فريق ميلان وكتبت: “بايرن يحدد بديل ديفيز من إيطاليا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي بدأ خطواته الأولى من أجل التعاقد مع نجم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا في الصيف المقبل وكتبت: “بديل مبابي”.

اقرا أيضًا.. بايرن ميونيخ يتحرك من أجل عودة المدرب “هانز فليك”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P