أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مواجهة محتدمة بين بلباو وأتلتيكو مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 7 فبراير الضوء علي مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وليساندرو مارتينيز مدافع نادي مانشستر يونايتد سيغيب عن فريقه لمدة شهرين، وتطورات تجديد عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وكتبت: “مواجهة محتدمة بين بلباو واتلتيكو مدريد”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب لوكاس فاسكيز الذي قدم أداءً مميزًا مع ريال مدريد ليتتجه الأنظار إليه داخل الميرنجي من أجل استمراره في صفوف الفريق وكتبت: “تجديد فاسكيز”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فترة غياب ليساندرو مارتينيز مدافع نادي مانشستر يونايتد بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة وست هام وكتبت: “غياب مارتينيز”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن الذي يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد هذا الأسبوع وكتبت: “مستقبل إريكسن”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللاعب فيكتور أوسيمين نجم منتخب نيجيريا الذي أبدي جاهزيته لمباراة منتخب جنوب أفريقيا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 وكتبت: “جاهزية أوسيمين”، كما أهتمت الصحيفة  بكيليان مبابي الذي لم يقرر بعد بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان وكتبت: “مبابي لم يحسم مستقبله”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي برشلونة في التعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي خلفًا لتشافي هيرنانديز وكتبت: “مستقبل كونتي”، كما أهتمت الصحيفة عن انتقال اللاعب بيوتر زيلينسكي من نابولي إلى إنتر ميلان مجانًا بحلول هذا الصيف وكتبت: “عقد زيلينسكي”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن موقف ريال مدريد من تجديد “لوكاس فاسكيز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P