أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بيع 25% من أسهم مانشستر يونايتد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 25 ديسمبر الضوء علي استحواذ البريطاني جيم راتكليف على 25% من أسهم نادي مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي يقترب من التعاقد مع كلاوديو إيشيفيري، وسيرجيو راموس يري أن نهاية العام الحالي لم تكن على المستوى المطلوب.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن استحواذ رجل الأعمال البريطاني جيم راتكليف على 25% من أسهم نادي مانشستر يونايتد وكتبت: “بيع 25% من أسهم مانشستر يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر سيتي الذي يقترب من التعاقد مع كلاوديو إيشيفيري لاعب ريفر بليت الأرجنتيني وكتبت: “مانشستر سيتي يقترب من خليفة ميسي”.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن برشلونة الذي ليس لديه خيارات للصعود لكأس العالم للأندية 2025 سوى الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم أو عبور أتلتيكو مدريد في التصنيف وكتبت: “برشلونة ومونديال الأندية”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الذي يري أن نهاية العام الحالي لم تكن على المستوى المطلوب وكتبت: “رسالة راموس”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق ليون الذي دخل ضمن أهداف نادي الشباب السعودي من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل وكتبت: “لاكازيت إلى الدوري السعودي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليون الفرنسي الذي يسعي إلى التعاقد مع المدافع المغربي نايف أكرد لاعب فريق وست هام يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية وكتبت: “ليون يستهدف نايف أكرد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي نابولي الذي يعاني من غياب عدد كبير من اللاعبين في مباراة الجمعة القادمة ضد مونزا وكتبت: “إصابة لوبوتكا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب فيكايو توموري نجم ميلان الذي سيغيب عن فريقه لمدة شهرين على الأقل بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية وجود آفة عضلية في العضلة الفخذ الأيمن وكتبت: “إصابة توموري وصدمة ميلان”.

اقرا أيضًا.. ريال مدريد: تأجيل عملية جود بيلينجهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P