أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة.. ليفاندوفسكي.. إنه يقترب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 6 إبريل الضوء عن فوز ليفربول 3/1 على بنفيكا، وفوز مانشستر سيتي على أتلتيكو مدريد 1/0 بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، ومباريات اليوم بين تشيلسي ضد ريال مدريد، وفياريال أمام بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وصفقة روبيرت ليفاندوفسكي ومستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وكتبت: ”ليفاندوفسكي.. إنه يقترب”، وركزت الصحيفة عن فوز مانشستر سيتي على أتلتيكو مدريد 1/0 وقالت: “مانشستر سيتي يضرب أولا”، وفوز ليفربول على بنفيكا 3/1 وقالت: “ليفربول يقترب من نصف النهائي“، كما أهتمت بتطورات تجديد برشلونة عقد المدافع أراوخو، وكتبت: ”أراوخو يجدد لبرشلونة“.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة عن فوز مانشستر سيتي 1/0 على أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”هل يمكن أن تؤمن؟“، كما ركزت الصحيفة بتصريحات النجم البرازيلي رونالدينيو، عن نجم برشلونة الشاب بيدري، وكتبت: ”رونالدينيو: بيدري سيصنع التاريخ“، وعن لقاء تشيلسي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قالت الصحيفة: ”ثأر ضد حامل اللقب“، وعن مباراة فياريال وبايرن ميونخ، كتبت: ”تحد ضد عملاق“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن إنتصار مانشستر سيتي 1/0 على أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”سيتيزن“، كما ركزت الصحيفة عن تواجد كل من الإيطالي كارلو أنشيلوتي والألماني توماس توخيل والإسباني أوناي إيمري في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهم المدربون السابقون لباريس سان جيرمان الذي أقصي في دور الـ16 وكتبت: ”باريس سان جيرمان يغير من مدربيه السابقين“.

صحيفة Tuttosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مصير باولو ديبالا لاعب يوفنتوس المرشح للانتقال لإنتر ميلان، وكتبت: ”ديبالا رفقة لاوتارو مارتينيز“، وعن مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد قالت: ”يوفنتوس في انتظارك“، وأهتمت الصحيفة عن رغبة ميلان في القتال على لقب الدوري الإيطالي، وقالت: ”بيولي: ستفوز في النهاية“.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يصر على إعارة “هازارد” قبل نهائيات كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P