آنخيل دي ماريا يصف لويس فان خال بأسوأ مدرب في مسيرته

في تصريح مثير للجدل وصف النجم الأرجنتيني “آنخيل دي ماريا” لاعب فريق بنفيكا الحالي المدير الفني السابق لمنتخب هولندا “لويس فان خال” بأنه أسوأ مدرب عمل معه على الإطلاق.

وقد درب فان خال اللاعب دي ماريا عندما كانوا في نادي مانشستر يونايتد في موسم 2014/2015 حيث نشبت بعض الخلافات بينهما، كما شهدت مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 التي جمعت منتخب الأرجنتين ومنتخب هولندا توترات ملحوظة عقب التعادل بنتيجة 2/2، مما أدى إلى حدوث مشادات كلامية بين اللاعبين ومدرب المنتخب الهولندي.

وفي حديثه عن فترة تدريبه تحت قيادة فان خال قال دي ماريا: “يمكنكم الوثوق فيما أقوله، أسوأ مدرب عملت معه هو لويس فان خال، إذا كان لديكم أي شكوك حيال ذلك، فإنني أوضح الأمر الآن”، بينما أشاد دي ماريا بمدرب منتخب الأرجنتين الحالي ليونيل سكالوني قائلاً: “ليونيل سكالوني هو مدرب عظيم في جميع جوانب اللعبة. إنه يتمتع بطريقة تواصل فعالة مع الجهاز الفني واللاعبين وإدارة المباريات بشكل مثالي”.

كما أعطى تقديراً خاصاً لمدربه السابق أليخاندرو سابيلا الذي أثرى تجربته الاحترافية قائلاً: “كانت لتجاربي مع العديد من المدربين تأثير كبير على أدائي وتعلمت الكثير منهم، وإن اختيار أفضل مدرب يعد أمراً صعباً فقد قمت بالتدريب تحت إشراف العديد من الشخصيات المميزة مثل جوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي؛ لذلك فإنني محظوظ بتجارب متنوعة”.

إقرأ أيضاً.. رونالد كومان ينتقد ستيفين بيرجوين بسبب إنتقاله إلى الإتحاد السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P