آرسنال يستأنف المفاوضات بقوة لضم “ريكاردو كالافيوري”

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي آرسنال يقترب بشكل كبير من إتمام صفقة التعاقد مع “ريكاردو كالافيوري” مدافع بولونيا في فترة الانتقالات الحالية.

الصفقة كانت قد شهدت تعثرًا خلال الفترة الماضية مما أدى إلى توقفها، ومع ذلك يبدو أن هناك انفراجة حقيقية في الأفق بين الطرفين، وبرز المدافع الدولي الإيطالي خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده في بطولة “يورو 2024″، مما جعله محط اهتمام عدة أندية أوروبية كبرى، وكانت تقارير سابقة قد أفادت بأن نادي بولونيا قام بتحديد سعر اللاعب كالافيوري عند مبلغ (50 مليون يورو).

وبحسب ما أعلنه “فابرزيو رومانو” الصحفي المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين لدى شبكة “سكاي سبورتس”، عبر حسابه على منصة “إكس” فإن “آرسنال يقترب بشدة من التوصل إلى اتفاق نهائي مع بولونيا بشأن صفقة ضم كالافيوري”، وأضاف: “جرت مؤخرًا مفاوضات إيجابية خلف الكواليس بين إدارة آرسنال ووكيل اللاعب أليساندرو لوتشي بشأن التفاصيل الخاصة بالصفقة”.

وأشار أيضًا: “يشعر مسؤولو آرسنال الآن بثقة كبيرة حول إمكانية إبرام الصفقة، لا سيما أنهم توصلوا إلى اتفاق تام حول الشروط الشخصية للعقد مع اللاعب حتى يونيو 2029″، ويذكر أن ريكاردو كالافيوري بدأ مسيرته الكروية في فريق روما قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى جنوى ومن ثم بازل السويسري وأخيرا وصل الى بولونيا.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ يكشف عن آخر تطورات مفاوضات ضم “سيمونز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P