مستقبل مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز “آمن في الوقت الحالي”

أكدت تقارير إعلامية أن نادي برشلونة يحافظ على ثقته في المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” على الرغم من الأداء الضعيف أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، ولكن سيتم إتخاذ قرار “خوان لابورتا” مع مجلس الإدارة في نهاية الموسم.

وقد تعرض برشلونة للهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، وكانت خيبة الأمل بمثابة ضربة أخرى لتشافي هيرنانديز، الذي سافر بالفعل إلى المملكة العربية السعودية، بعد أن تأثر بتراجع فريقه في الدوري الإسباني ومعاناته في دوري أبطال أوروبا. ومع ذلك، فإن مجلس إدارة خوان لابورتا يثق به، وفي هذه المرحلة، يهدف إلى اتخاذ قرار في نهاية الموسم.

وقال برنامج “Tiempo de Juego” على قناة “COPE” أن هناك بالفعل شائعات داخل إدارة برشلونة تطالب بإقالة تشافي، حيث يرون بأن كأس السوبر الإسباني كان مهمًا لإعادة الأمل للمشروع الكتالوني، ويجب الأخذ في الاعتبار أن المدرب الكتالوني لديه عقد حتى صيف 2025 مع خيار تجديده لموسم آخر.

لقد وقع على هذه العقد العام الماضي، عندما كان الشعور أفضل بكثير لأن فريقه رفع لقب الدوري الإسباني بفارق ملحوظ عن فريق كارلو أنشيلوتي، الذي يظهر حاليًا إيقاعًا أفضل بكثير في جميع المسابقات، ومن المقرر أن يعود برشلونة للمنافسة لمواجهة سلمنقة خارج أرضه في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

إنها مباراة صعبة بكل معنى الكلمة لأنها مهما كانت النتيجة قوية لصالح الفريق الكاتالوني، فإنها ستكون مباراة بسيطة، ومن ناحية أخرى، إذا حقق فريق سلمنقة صدمة وحقق مفاجأة وفاز علي البرسا، فمن المحتمل جدًا أن تفقد رسالة الثقة التي يرسلها مجلس الإدارة في تشافي قوتها.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الخسارة أمام ريال مدريد في كأس السوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P