تقديم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يستقبل إستاد “توتنهام هونسبير” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي توتنهام هوتسبير، مساء الثلاثاء 14 مايو 2024، في الجولة 34 من مؤجلات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة، من 26 انتصار، و7 تعادلات، وثلاثة هزائم، ويواصل السيتي مشواره نحو الاحتفاظ باللقب حيث يكفيه الفوز في الثلاث مباريات المتبقية لضمان التتويج بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة في 6 سنوات.

وفي الجهه الأخري يأمل فريق توتنهام في تعويض النتائج السلبية الأخيرة، التي حققها في بعض اللقاءات السابقة له، والتي أسفرت عن تواجده في المركز الخامس برصيد 63 نقطة، ويسعي توتنهام لتعطيل السيتي في صراع صدارة بالدوري الإنجليزي، وتحقيق نقطة واحدة على الأقل سيضمن له المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

متى ستقام مانشستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P