تقديم مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب “حديقة الأمراء” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره مونبيليه، مساء الجمعة 3 نوفمبر 2023، في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الفرنسي 2023/2024.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان هذه المباراة باحثاً عن تحقيق الانتصار أمام مونبيليه من أجل مواصلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة، حيث يسعون إلى فوزهم الخامس على التوالي في جميع المسابقات، ويقع النادي الباريسي حالياً في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.

وفي الجهه الأخري يتواجد نادي مونبيليه في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، والتعادل في 3 مباريات، وخسر في 3 مباريات وله مباراة مؤجلة، ويعلم مونبيليه صعوبة المواجهة ولكنه سيقدم الإستعداد الجيد لهذه المواجهة لمحاولة نيل مراده والخروج بنتيجة إيجابية.

متى ستقام باريس سان جيرمان ومونبيليه والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P