نيمار يفاجئ جماهير الهلال ويظهر بحالة بدنية جيدة

أثار النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” مهاجم نادي الهلال السعودي دهشة جماهير فريقه وذلك قبل أسابيع قليلة من بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكانت الإصابة قد أبعدت النجم البرازيلي عن معظم مباريات الفريق في الموسم الماضي. حيث تعرض لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة المنتخب البرازيلي ضد أوروغواي، والتي جرت في أكتوبر الماضي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وغاب نيمار لمدة تقارب ثمانية أشهر كاملة عن الملاعب لنقص الجاهزية الطبية.

إلا أن نيمار ظهر بحالة بدنية جيدة تشير إلى تعافيه من الإصابة الأخيرة، حسبما تم توثيقه في مقطع فيديو تم نشره علي موقع “إكس” إذ كان يتواجد بأحد المراكز الشهيرة للعلاج الطبيعي والتأهيل بالولايات المتحدة الأمريكية وظَهَرَ وهو يقوم بتدريبات بدنية مكثفة كجزء من رحلته العلاجية.

ويتطلع الآن مشجعو الهلال بشوق لعودة نيمار إلى صفوف الفريق ولتعزيز الخط الهجومي في الموسم المقبل، وبالرغم عدم إعلان نادي الهلال بشكل رسمي عن موعد انضمام نجمه البرازيلي للتدريبات الجماعية، فإن ظهوره الأخير بمعنويات وبدنية مرتفعة أثار تفاؤل جماهير النادي بإمكانية مشاركته فور بدء المنافسات المقبلة.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد الآسيوي يعاقب كريستيانو رونالدو.. ما السبب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P