نجم مانشستر يونايتد يحسم وجهته إلى الدوري السعودي

يواصل نادي النصر السعودي إستعداداته للموسم المقبل، بهدف العودة إلى مجد البطولة بعد موسم سابق مخيب للآمال، حيث يسعون بنشاط إلى التعاقد مع لاعبين متعددين خلال فترة الانتقالات الصيفية والتي تبدأ رسميا في 18 يوليو وتمتد حتى 2 سبتمبر.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير “رودي جاليتي” عن معلومات حول مستقبل النجم البرتغالي الدولي برونو فرنانديز الذي يلعب حاليا مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. وبحسب جاليتي فهناك منافسة شديدة بين النصر والاتحاد على التوقيع معه لضمه في دوري رشن السعودي.

وأكد جاليتي عبر منشور على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي ” إكس ” أنه إذا غادر فرنانديز مانشستر يونايتد فسوف ينتقل إلى النصر وهو خياره المفضل عن الإتحاد، وعلاوة على ذلك أشار جاليتي في تغريدته إلى أنه من المقرر عقد اجتماع وشيك بين برونو فرنانديز وممثلين عن صندوق الاستثمارات العامة لإنهاء انتقاله إلى الدوري السعودي روشن.

الجدير بالذكر أن عقد فرنانديز مع مانشستر يونايتد يستمر حتى 30 يونيو 2026، وتبلغ قيمته السوقية حوالي (70 مليون دولار) هذا وفقًا للتحديثات الأخيرة من موقع الإحصاء العالمي ” ترانسفر ماركت”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد بتقديم عرض رسمي لمدافع نادي ليل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P